نحن نحول إدراج الأعمال التجارية
إلى إدراجات محلية عُظمى

 
 

تفتخر لوكال نوليدج (Local Knowledge) بفهمها لإدراج بيانات الأعمال المحلية في تركيا والشرق الأوسط.

نحن نُشير إلى "الإدراجات المحلية" لأن معظم الأعمال التجارية في المنطقة تمتلك بالفعل اسم تجاري مُسجل ولديها أيضًا اسم تشتهر به في السوق ويُستخدم في تشغيل نشاطها. ولذا، فإن معظم تلك الأسماء تنتهي بكونها إدراج تجاري يتم مشاركته على محركات البحث وأنظمة الخرائط الرقمية، وكي يتم ايجاد هذه الأعمال التجارية عن طريق مستهلكي "العمل إلى العمل" (B2B) و"العمل إلى المستهلك" (B2C)، فيجب بالفعل تحويلها إلى "إدراجات تجارية محلية".

وقد قمنا على مدى العشر سنوات الماضية بتجميع ملايين الإدراجات التجارية وتحققنا من صحتها وعدلنا اسمائها وجعلناها مفصلة وضاعفناها وصنفناها وزودناها بشفرات جغرافية وترجمناها وقمنا بإدارتها، وقد حولنا تلك الإدراجات من بيانات غير منظمة عن الأعمال التجارية إلى إدراجات تجارية محلية دقيقة ومُنظمة، والتي تكون جاهزة ليتم بيعها إلى منظمات المبيعات المُصدرة الخاصة بـ "العمل إلى العمل" (B2B)، أو جاهزة لتظهر للمستهلكين في البحث المحلي وأنظمة الخرائط الرقمية على الهواتف المحمولة في العالم.

تُعتبر كل دولة في المنطقة متميزة بصرف النظر عن اللغة، ففي تركيا، يكون نظام تكوين العناوين هو من أكثر الأنظمة تفصيلاً في العالم، حيث قد يعني فقدان بعض التفاصيل الخاصة بالعنوان كالشارع الجانبي (سوكاك) أو الحي (ماهالي) الفرق بين إيجاد العنوان أو عدم إيجاده. وتكون تلك المعلومات الخاصة بالعناوين موجودة بالفعل، ولكنها تحتاج أن يتم تجميعها وتصنيفها في الترتيب الصحيح. كما تم تسجيل معظم صناديق بريد الأعمال التجارية في الشرق الأوسط على عناوين فعلية مختلفة، وهذه العناوين المختلفة هي الموقع الفعلي للمبني الخاص بالعمل التجاري الذي يكون العملاء في حاجة إلى اكتشافه على هواتفهم المحمولة أو أي منصة بحث أخرى قد يستخدموها.

وعلى الرغم من أن استخدام التشفير الجغرافي الآلي للأعمال التجارية قد لاقى نجاحًا في الغرب، إلا أن فريق عمل لوكال نوليدج (Local Knowledge) يعتقد بأنه لا يوفر نتائج مترابطة أو دقيقة في الأسواق الناشئة في تركيا والشرق الأوسط. وتُعتبر عملية التشفير الجغرافي في المنطقة عملية يدوية إلى حدٍ كبير، ولكن لحسن الحظ فإنها تحتاج أن يتم القيام بها مرة واحدة فقط حيث أن المكان الفعلي لا ينتقل، ولكن قد يتم تغيير العمل التجاري الموجود به أحيانًا.

وتتطلب عملية تجميع إدراجات الأعمال التجارية وتصحيحها في تركيا والشرق الأوسط إلى فريق محلي يمتلك المعرفة المحلية، ويُقيم بالفعل في الدولة أو المنطقة، فلا يمكن الاعتماد على مركز اتصالات يبعد 8,000 كم في فهم إدراجات الأعمال التجارية المحلية في تركيا والشرق الأوسط.

إن خبراء إدراج الأعمال التجارية والتشفير الجغرافي في لوكال نوليدج (Local Knowledge) هم "عملاء محليون" ومتواجدون بشكل كامل في لوكال نوليدج (Local Knowledge)، كما يفهم الخبير ما علاقة "موقع العمل التجاري" بالبحث المحلي واكتشاف الأعمال التجارية.

ولذا، فلا تُعتبر عملية تحويل إدراج الأعمال التجارية إلى إدراجات محلية أمرًا صعبًا، ولكن القليل من المعرفة المحلية قد يُساعد بالتأكيد.

 


 

Local knowledge

 

 

لوكال نوليدج م.م.ح (مؤسسة منطقة حرة)
الطابق الثامن، مركز الأعمال 4،
بيزنس بارك المنطقة الحرة برأس الخيمة
ص.ب: 329420
النخيل، رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة
هاتف الإمارات العربية المتحدة: 6540 292 50 971+
هاتف تركيا: 3494 479 545 90+



 

اكتب لنا رأيك،
فنحن نحب كثيرًا أن نسمع رأيك.

We Transform Business Listings
Into Great Local Listings

 
 

Local Knowledge prides itself on understanding local business listing data for Turkey and the Middle East.

We say ‘local listings’ because most businesses in the region have an officially registered business name but have a ‘doing business as’ name out in the marketplace. These registered business names often seem to end up becoming the business listings shared on search engines and digital mapping platforms. For these businesses to be found by B2B and B2C consumers they really need to be transformed into "local business listings”.

Over the past 10 years we have compiled, verified, name adjusted, deduplicated, categorized, geocoded, translated and managed millions of Turkish, Arabic and English business listings in the region. Transforming them from unstructured business listing data into structured accurate local business listings. Local listings ready to be found by consumers on the local search and mobile mapping platforms of the world.

Each country in the region is unique apart from the local language. In Turkey, the local addressing structure is one of the most detailed and granular in the world. Missing address attributes like a side street (Sokak) or district (Mahalle) can mean the difference between being found or not. This address information is readily available, it just needs to be compiled in the correct order. In the Middle East a majority of registered business addresses are PO boxes with the physical location of the business someplace else. This other or real location is the business bricks and mortar location that customers need to discover on their mobile devices or whatever search platform they are using.

Though automated geocoding of business listings is a fairly successful practice in the west, it does not offer consistent results or accuracy in the emerging markets of Turkey and the Middle East. For that reason, geocoding is very much a manual process, but thankfully it only needs to be done once as the physical structure doesn’t move but sometimes the business operating in the location might change.

Compiling and verifying business listings in Turkey and Middle East requires a local team, a team that actually lives in the country or region. Don’t count on a call centre 8,000 kilometers away to understand a local business listing in Turkey or the Middle East.

Local Knowledge business listing and geocoding experts are ‘local’ and call on a life-time of local knowledge and an expert understanding just of what a ‘business location’ is relative to local search and business discovery.

Transforming business listings into local listings is not rocket science but a little local knowledge sure helps.

Local Knowledge FZE is a proud member in good standing of The Local Search Association (LSA) and The Search & Information Industry Association (SIINDA).

 
 
LSA
Siinda
 


 

local knowledge

 

 

Local Knowledge FZE
8th Floor, Business Centre 4,
RAK FTZ Business Park,
PO Box 329420
Al Nakheel, Ras Al Khaimah, UAE
UAE Phone: +971 50 292 6540
Turkey Phone : +90 545 479 3494



 

Drop Us A Line.
We’d Love To Hear From You!