نحن نحول إدراج الأعمال التجارية
إلى إدراجات محلية عُظمى

 
 

تفتخر لوكال نوليدج (Local Knowledge) بفهمها لإدراج بيانات الأعمال المحلية في تركيا والشرق الأوسط.

نحن نُشير إلى "الإدراجات المحلية" لأن معظم الأعمال التجارية في المنطقة تمتلك بالفعل اسم تجاري مُسجل ولديها أيضًا اسم تشتهر به في السوق ويُستخدم في تشغيل نشاطها. ولذا، فإن معظم تلك الأسماء تنتهي بكونها إدراج تجاري يتم مشاركته على محركات البحث وأنظمة الخرائط الرقمية، وكي يتم ايجاد هذه الأعمال التجارية عن طريق مستهلكي "العمل إلى العمل" (B2B) و"العمل إلى المستهلك" (B2C)، فيجب بالفعل تحويلها إلى "إدراجات تجارية محلية".

وقد قمنا على مدى العشر سنوات الماضية بتجميع ملايين الإدراجات التجارية وتحققنا من صحتها وعدلنا اسمائها وجعلناها مفصلة وضاعفناها وصنفناها وزودناها بشفرات جغرافية وترجمناها وقمنا بإدارتها، وقد حولنا تلك الإدراجات من بيانات غير منظمة عن الأعمال التجارية إلى إدراجات تجارية محلية دقيقة ومُنظمة، والتي تكون جاهزة ليتم بيعها إلى منظمات المبيعات المُصدرة الخاصة بـ "العمل إلى العمل" (B2B)، أو جاهزة لتظهر للمستهلكين في البحث المحلي وأنظمة الخرائط الرقمية على الهواتف المحمولة في العالم.

تُعتبر كل دولة في المنطقة متميزة بصرف النظر عن اللغة، ففي تركيا، يكون نظام تكوين العناوين هو من أكثر الأنظمة تفصيلاً في العالم، حيث قد يعني فقدان بعض التفاصيل الخاصة بالعنوان كالشارع الجانبي (سوكاك) أو الحي (ماهالي) الفرق بين إيجاد العنوان أو عدم إيجاده. وتكون تلك المعلومات الخاصة بالعناوين موجودة بالفعل، ولكنها تحتاج أن يتم تجميعها وتصنيفها في الترتيب الصحيح. كما تم تسجيل معظم صناديق بريد الأعمال التجارية في الشرق الأوسط على عناوين فعلية مختلفة، وهذه العناوين المختلفة هي الموقع الفعلي للمبني الخاص بالعمل التجاري الذي يكون العملاء في حاجة إلى اكتشافه على هواتفهم المحمولة أو أي منصة بحث أخرى قد يستخدموها.

وعلى الرغم من أن استخدام التشفير الجغرافي الآلي للأعمال التجارية قد لاقى نجاحًا في الغرب، إلا أن فريق عمل لوكال نوليدج (Local Knowledge) يعتقد بأنه لا يوفر نتائج مترابطة أو دقيقة في الأسواق الناشئة في تركيا والشرق الأوسط. وتُعتبر عملية التشفير الجغرافي في المنطقة عملية يدوية إلى حدٍ كبير، ولكن لحسن الحظ فإنها تحتاج أن يتم القيام بها مرة واحدة فقط حيث أن المكان الفعلي لا ينتقل، ولكن قد يتم تغيير العمل التجاري الموجود به أحيانًا.

وتتطلب عملية تجميع إدراجات الأعمال التجارية وتصحيحها في تركيا والشرق الأوسط إلى فريق محلي يمتلك المعرفة المحلية، ويُقيم بالفعل في الدولة أو المنطقة، فلا يمكن الاعتماد على مركز اتصالات يبعد 8,000 كم في فهم إدراجات الأعمال التجارية المحلية في تركيا والشرق الأوسط.

إن خبراء إدراج الأعمال التجارية والتشفير الجغرافي في لوكال نوليدج (Local Knowledge) هم "عملاء محليون" ومتواجدون بشكل كامل في لوكال نوليدج (Local Knowledge)، كما يفهم الخبير ما علاقة "موقع العمل التجاري" بالبحث المحلي واكتشاف الأعمال التجارية.

ولذا، فلا تُعتبر عملية تحويل إدراج الأعمال التجارية إلى إدراجات محلية أمرًا صعبًا، ولكن القليل من المعرفة المحلية قد يُساعد بالتأكيد.

 


 

Local knowledge

 

 

لوكال نوليدج م.م.ح (مؤسسة منطقة حرة)
الطابق الثامن، مركز الأعمال 4،
بيزنس بارك المنطقة الحرة برأس الخيمة
ص.ب: 329420
النخيل، رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة
هاتف الإمارات العربية المتحدة: 6540 292 50 971+
هاتف تركيا: 3494 479 545 90+



 

اكتب لنا رأيك،
فنحن نحب كثيرًا أن نسمع رأيك.